موظف وزارة الداخلية بالسفارة المغربية ببلجيكا يعتدي على صحفي أخبارنا الجالية

تعرض الزميل البازي بجريدة أخبارنا الجالية الى تعنيف وعنف ومعاملة غير لائقة بالسب و القذف من طرف موظف وزارة الداخلية لدى سفارة المملكة ببروكسيل البلجيكية اثناء القيام بعمله عند تغطيته للمهرجان الثقافي ببروكسيل

وقد بدا الحادث بمنع الفريق الصحافي من التصوير عند زيارة سفير المملكة للمهرجان حيث حاول الموظف لدى وزارة الداخلية الاعتداء على الزميل البازي بدعوى انه اخد له صورة مما يضع العديد من الأسئلة لتواجد موظف يدعي بعمله بالمخابرات المغربية برفقة السفير المغربي ببلجيكا و مرافقته في مكان عام حيث طلب من طاقم الجريدة الحضور و تصوير السفير عند تفقده المهرجان .
عبث بعض موظفين السفارة المغربية يجعل عمل هذه الأخيرة في المحك لعدم احترامهم لمغاربة العالم و للصحفيين المغاربة الذين يعملون لصالح الوطن و لمواكبة اخبار الجالية و مؤسساتها .
لازالت فكرة الاعتداء على المواطنين تحت دريعة وظيفة حكومية او منصب أمني لم يتغير بعد رغم التغييرات التي قام بها مدير الأمن الوطني ، و تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس .
فعهد الدل و العبث و الحكرةً بإسم منصب أمني أو حكومي قد ولى و خصوصا من موظف لا حول و لا قوة له ، شعارنا ( الله الوطن الملك ) و لن نتهاون عن فضح كل من يتجرأ على الجالية المغربية أو يحط من كرامتها.
و قد سيتقدم محامي جريدة أخبارنا الجالية بدعوى لدى المصالح البلجيكية و المغربية للمطالبة برد الإعتبار.

وتطالب النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتحقيق نزيه في هذا الحادث الخطير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site is protected by wp-copyrightpro.com